رئيس ريال مدريد يكشف عن موقفه النهائي بشأن إستمرار زيدان مع الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه تم حسم مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني والذي ينتهي عقده في صيف عام 2022.

وكانت هناك شائعات حول إمكانية رحيل زيدان عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي وذلك في فترة تذبذب مستوى الفريق في النصف الأول من الموسم ومن الواضح أن انتصارات ريال مدريد الأخيرة ومنها الفوز على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز علي برشلونة بالدوري الإسباني غير رأي بيريز بشأن إستمراره مع الفريق.

وأكدت صحيفة “ABC” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز أبلغ زيدان بأنه المدير الفني المناسب لقيادة الملكي في الموسم المقبل وأعرب عن ثقته في زيدان لإعادة بناء الفريق في الموسم المقبل خاصة في ظل رغبة الملكي في ضخم دماء جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن زيدان ارتبط بالرحيل عن الملكي عقب نهاية الموسم الحالي خاصة بعد خسارة بطولتي السوبر والكأس بينما ينافس الفريق على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي وعلى الرغم من انتهاء عقد زيدان مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل إلا أن بيريز يرغب في الحفاظ عليه لسنوات قادمة وليس الموسم المقبل فقط.