adplus-dvertising

رئيس الليجا: ناصر الخليفي يعتبرنا أننا حمقى.. ولا أحد يُصدق أكاذيبه

أتهم “خافيير تيباس” رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، نظيره القطري “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان بالكذب والغطرسة بعد أن دافع رئيس باريس عن إنفاق ناديه السخي للحفاظ على كيليان مبابي.

وقال الخليفي في مقابلة لصحيفة “MARCA” بمدريد: ” نفعل ما نفعله لأننا نعلم يمكننا فعله، ليس أسلوبنا في الحديث عن بطولات أو أندية أو اتحادات أخرى، نحن لا نعظ بل نحن لن نسمح لأي شخص أن يعظنا، كل عام يحدث نفس الشيء، سنواصل بناء مشروعنا”.

وعن تجديد مبابي قال الخليفي: “لقد رفضت 180 مليون ريال مدريد الصيف الماضي لأنني كنت أعرف أن كيليان يريد البقاء في باريس سان جيرمان، إني أعرفه جيدًا، وأعرف ما يريده هو وعائلته، وهم لا ينتقلون من أجل المال، لقد اختار اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده وللمشروع الرياضي، إنه لا يفكر إلا في اللعب والفوز “.

ونقلاً عن تصريحات الخليفي نشر خافيير تيباس اليوم الأربعاء على تويتر: “الخليفي في عالم آخر، إنه يأخذنا جميعًا على أننا حمقى، ولا حتى أحد يصدق أكاذيبه، ويتحدث بكل بفخر وغطرسة، أود أن أكررها قواعد وقوانين باريس غير موجودة، سنواصل النضال من أجل كرة قدم نظيفة وخالية من الغش”، وأكدت رابطة الليجا الأسبوع الماضي أنها رفعت شكاوى إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بشأن إنتهاك باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للوائح قواعد اللعب المالي النظيف.

إقرأ أيضاً.. رابطة الليجا تشكو مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للإتحاد الأوروبي