adplus-dvertising

ديفيد سيمان: “أردت من الجماهير أن يطلقوا صيحات الإستهجان علي أوباميانج

أنتقد “ديفيد سيمان” حارس مرمى أرسنال السابق، الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج” مهاجم نادي تشيلسي،  وأراد من الجماهير أن يوجهوا صيحات الاستهجان إليه.

وكان قد غادر أوباميانج البالغ من العمر 33 عامًا نادي أرسنال في يناير الماضي بعد خلاف مع المدرب “ميكيل أرتيتا” وتم تجريده من شارة قيادة الفريق، وقد سجل النجم الجابوني 3 أهداف فقط في 12 مباراة للبلوز منذ وصوله في الصيف بعد 6 أشهر قضاها في برشلونة.

ويقول ديفيد سيمان إنه لم يفاجأ بمستوى أوباميانج السيئ وشعر بخيبة أمل لأن لاعب الجابون الدولي لم يواجه المزيد من الاستهجان يوم الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث لا يزال مشجعو أرسنال يحتفلون بهدفهم عند وقت تبديله حيث قال سيمان: “موسمه الأخير في أرسنال هو بالضبط ما هو عليه الآن في تشيلسي، وأن لست مندهشاً أن برشلونة تركه يرحل”.

وأضاف سيمان: “ولست مندهشاً أيضاً من الطريقة التي يلعب بها، هذا ما كان عليه منذ فترة طويلة الآن، يفعل ذلك في لحظات، ولا يفعل ذلك لفترة كافية، أردت من مشجعي أرسنال أن يستهجنوا عليه بشكل مناسب، ولكن لم يحصلوا على هذه الفرصة لأنه تم تبديله على الفور بمجرد تسجيلنا وكان جميع مشجعي أرسنال مشغولين جدًا بالإحتفال”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال لديه ميزة كبيرة على مانشستر سيتي في السباق على اللقب

P