adplus-dvertising

ديبالا يكشف عن سبب رفضه رقم (10) مع روما وإختيار رقمه المفضل (21)

ألقى النجم الأرجنتيني “باولو ديبالا” المنضم حديثاً لنادي روما الإيطالي الضوء على سبب عدم ارتداء قميص روما الأيقوني رقم (10) لموسم 2022/23، حيث أراد اللاعب الأرجنتيني إرتداء القميص رقم (21) ، وهو الرقم الذي كان يرتديه خلال سنوات مع يوفنتوس ومع منتخب بلاده.

وقد وقع ديبالا على عقد لمدة ثلاث سنوات مع الجيالوروسي بعد إنتهاء فترة 7 سنوات مليئة بالكؤوس مع يوفنتوس، حيث سجل 115 هدفًا في 292 مباراة، وقد تم العرض علي ديبالا الحصول على الرقم (10) الأيقوني للنادي الذي ارتداه الأسطورة “فرانشيسكو توتي”، لكن اللاعب رفض العرض.

وعند سؤال ديبالا عن سبب رفض رقم (10) قال: “المدير الرياضي اقترح أن أحصل على 10، وهو أمر مهم للغاية هنا لما فعله توتي، يجب أن يظل هذا القميص هو قميصه. لقد شكرتهم لأن مثل هذا القميص يجب أن يكون هناك احترام ومسؤولية، وربما سأرتديها ذات يوم، لكني اليوم سعيد برقم (21)، إنه رقم مرتبط بي وبدأت بالفوز به”.

ومن المرجح أن يغيب ديبالا عن مباراة روما التمهيدية للموسم الجديد ضد نيس الفرنسي، لكنه قد يخوض أول مباراة له ضد توتنهام، نادي مورينيو السابق، يوم السبت المقبل، وقد بدأ باولو ديبالا التدريبات بعد أقل من 24 ساعة من إزاحة الستار عنه في وقت سابق.

إقرأ أيضاً.. نادي روما يعلن التعاقد مع ديبالا