adplus-dvertising

داني ألفيس غاضب من برشلونة: “كان من الممكن أن يخبروني أنني سأرحل”

أنتقل النجم البرازيلي “داني ألفيس” لاعب نادي برشلونة السابق إلي نادي بوماس المكسيكي، وقد أبدى ألفيس عن رأيه في رحيله عن برشلونة وعن العودة للعب في مباراة كأس خوان جامبر في ملعب الكامب نو.

أعرب ألفيس البالغ من العمر 39 عامًا عن مشاعره تجاه هذه الخطوة الجديدة في مسيرته وأبدى رأيه في رحيله الأخير من برشلونة، حيث لم يتمكن من تجديد عقده بسبب قرار من الجهاز الفني ومجلس الإدارة، ومع ذلك كان سعيدًا بإمكانية اللعب في كأس خوان جامبر في الكامب نو يوم 7 أغسطس المقبل.

وقال ألفيس في تصريحاته: “في نهاية المطاف أنا أتعامل مع الحياة بشكل جيد مع الأشخاص الذين يعاملون الحياة بشكل جيد، وهذا يمنحني الحق في المجيء واللعب مع نادي بوماس واللعب في الكامب نو لأقول وداعًا للجماهير، لقد أخذوني من الباب الخلفي في الوقت قبل الأخير، هذه المرة لم يمر عبر الباب الخلفي لأن عقدي انتهى … ما الذي يحدث؟”.

وأضاف ألفيس: “لم أكن أتوقع أكثر من ذلك بكثير، فبعد كل شيء وقعت لمدة 6 أشهر وفعلت ذلك، وكان بإمكانهم إخباري في وقت سابق أنني سأرحل بنهاية الموسم ولن يجدد لي، لأنه في المباراة الأخيرة ضد فياريال كنت سأتمكن من وداع الجماهير، هذا هو السبب في أن الحياة تمنحني هذه الهدية، وأن بوماس هو من سيلعب في الكامب نو وستتاح لي الفرصة لأقول وداعًا للناس كما كنت أتمنى”.

إقرأ أيضاً.. فاتي يتحدث عن ليفاندوفسكي ورافينيا وأهداف برشلونة الموسم المقبل