adplus-dvertising

خيارات أنشيلوتي للكلاسيكو بدون بنزيما ورودريجو

كشفت تقارير أنه قد يغيب عن ريال مدريد عن الفرنسي “كريم بنزيما” والبرازيلي “ورودريجو” في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد 20 مارس القادم بعد أن أصيب الاثنان بإصابات عضلية أمام ريال مايوركا مساء الإثنين الماضي.

وأكدت التقارير أنه إذا تم استبعاد هذين اللاعبين من مباراة برشلونة، فسيكون كارلو أنشيلوتي بدون بديل قابل للتطبيق لإكمال مركز المهاجم جنبًا إلى جنب مع فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو، حيث كان يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي بنزيما وفينيسيوس وأسينسيو ورودريجو كمهاجمين رئيسيين له لعدة أشهر.

وأضافت التقارير أنه من النادر أن يعتمد أنشيلوتي علي جاريث بيل وإيدن هازارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش كأساسين، وعندما لعبوا كانت مساهماتهم ضئيلة للغاية، نتيجة لذلك يبدو أن على أنشيلوتي التغيير من نظام (4-3-3) الخاص به وإحضار لاعبين يثق بهم، مثل فالفيردي وكامفينجا، في حين يمكن اعتبار إيسكو بديلاً محتملاً، إلا أن هذا غير مرجح للغاية لأنه لم يكن له تأثير يذكر حتى الآن هذا الموسم.

ومع ذلك يمكن أن يسعى أنشيلوتي لإحضار لوكاس فاسكيز والتمسك بتشكيلته (4-3-3)، كما فعل ضد إنتر ميلان بدوري الأبطال في دور المجموعات، وجاء آخر ظهور لبيل كبديل متأخر في مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان وسجل هدفه الوحيد هذا الموسم حتى الآن في 22 أغسطس الماضي.

كما عانى هازارد من موسم بائس، ولم يلعب دقيقة واحدة في مباريات فريقه الأربع السابقة، وبصرف النظر عن المباريات التي غاب عنها بسبب الإصابة، فقد بدأ مباراتين حتى الآن هذا العام وسجل مرة واحدة هذا الموسم، ولم يشارك يوفيتش منذ 12 فبراير في المباراة ضد فياريال، وهدفه الوحيد هذا الموسم حتى الآن جاء ضد ريال سوسيداد، وبالنسبة لـ ماريانو لعب 3 مباريات حتى الآن في عام 2022، حيث لعب 77 دقيقة، ولم يسجل أي هدف بعد هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. قلق في ريال مدريد بشأن معاملة فينيسيوس