adplus-dvertising

خوان لابورتا يتحدث عن إمكانية تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو

تحدث “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة عن إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد، خاصة بعدما شوهد مؤخرا يجتمع في عشاء عمل مع “خورخي مينديز” وكيل اللاعب.

وقال خوان لابورتا في تصريحاته: “كريستيانو رونالدو؟ لن أتحدث عن اللاعبين بطريقة أو بأخرى، فقد يساء تفسير ذلك. يستحق كل لاعبي كرة القدم الاحترام. إنه لا يفعل شيئًا لمصلحة برشلونة، علينا إحترام اللاعبين الذين لديهم عقود مع فرق أخرى، وقد أجتمعت مع خورخي مينديز وكيل رونالدو وتحدثنا عن عدة أمور بخصوص السوق، من الجيد دائماً الاجتماع به، فهو يساعدك على معرفة الوضع”.

وبحسب التقارير فإن مسألة إنضمام رونالدو إلى برشلونة قد طرحت بصورة قوية خلال إجتماع لابورتا مع مينديز، الذي عقد مساء الإثنين، لكن ظروف النادي الإقتصادية الصعبة في ذلك الوقت، جعلته يتراجع عن الفكرة، لكن الوضع الآن مختلف بفضل الحوافز الإقتصادية الكبيرة التي أقرتها إدارة النادي الكتالوني.

وعن الراحلين عن برشلونة قال لابورتا: “المغادرين؟ لدينا إحترام مطلق للاعبينا، ونعمل بشكل جيد للغاية في العقود التي ليست سهلة لأن اللاعبين يريدون الحفاظ على مكانتهم في الأندية التي يذهبون إليها، عندما نقوم بتنشيط الرافعة الثانية، سيكون الأمر أسهل، ولا يزال اللاعب يعتقد أنه يستطيع إقناع المدرب قبل المغادرة، أنا مقتنع بأن المنطق سيسود”.

إقرأ أيضاً.. ميسي يجري محادثات مع تشافي بشأن العودة إلي برشلونة