adplus-dvertising

خبير يشرح لماذا لم يتمكن “كاسيميرو” من البدء مع مانشستر يونايتد

منذ وصول النجم البرازيلي “كاسيميرو” إلى نادي مانشستر يونايتد من ريال مدريد لم يستطع المشاركة مع الشياطين الحمر في التشكيلة الأساسية.

ولا شك في ما يمكن أن يفعله كاسيميرو حيث أظهر اللاعب رقم 18 أسلوب لعب مثير للإعجاب في أول ظهور له مع الشياطين الحمر، ومع ذلك بالنسبة لإريك تين هاج المدير الفني للفريق لا يهم حجم سمعة اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أو من أين أتى، حيث منع لاعب خط الوسط الحالي سكوت مكتوميناي كاسيميرو من أخذ مكانه في البداية بأداء رائع في المباريات الأخيرة.

وبحسب الناقد الرياضي “داني مورفي” فإن كاسيميرو سيكافح من أجل الوصول إلى التشكيلة الأساسية بعد انتقاله من ريال مدريد مقابل حوالي (70 مليون يورو)، وبالنظر إلى المنافسة الكبيرة التي يواجهها، فقد شارك البرازيلي في الانتصارات الثلاثة الأخيرة بعد أن كان على مقاعد البدلاء عندما احتاج الفريق إلى تحقيق نتيجة.

وقال مورفي لشبكة “The United Stand”: “في المباريات القليلة الماضية، أبقى سكوت مكتوميناي كاسيميرو خارج التشكيلة الأساسية للفريق، وأعلم أنها سلسلة انتصارات، لذا سيبقي الفريق على حاله، لكنني أعتقد أن مكتوميناي رائعًا، رغبته في العودة إلى المواقع الدفاعية ومساعدة دفاعه، ومقدار التمريرات العرضية التي يوجهها، وكمية الكرات التي يقوم بها و عدد العدائين الذين يتتبعهم، تحدث عن القيام بعمل للفريق”.

وأضاف مورفي: “إذا أراد أي شخص التفكير بشكل سلبي فيه، اذهب وشاهد آخر ثلاث مباريات لليونايتد، سيكون كابوسًا لأي لاعب يلعب ضده، بالطريقة التي هو عليها الآن، إنه يبدو مليئًا بالطاقة مليئًا بالثقة، لديه لاعبان بالكرة من حوله مع برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن ويقومان بالأشياء الأخرى”.

وأكمل مورفي: “في الوقت الحالي إنها مشكلة كبيرة بالنسبة لتين هاج، وهو يستحق التقدير لتركه فيه، فقط الوقت سيحدد ما إذا كان ماكتوميناي يستطيع منع كاسيميرو من أخذ مكانه على أرض الملعب لأن إريك تين هاج لن يفكر مرتين عندما يحين الوقت لاستبدال لاعب من أجل مصلحة الفريق”.

إقرأ أيضاً.. ديوغو دالوت يمتدح أنتوني بعد تألقه مع مانشستر يونايتد