adplus-dvertising

جيمي كاراجر.. يجب على تين هاج التخلص من رونالدو إذا كان يريد النجاح باليونايتد

من المحتمل أن يقوم المدرب الهولندي “تين هاج” المدير الفني لمانشستر يونايتد بتغييرات مهمة في ملعب الأولد ترافورد خلال هذا الصيف، بعد موسم حزين إحتلوا فيه المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج، ويري الأسطورة الإنجليزية “جيمي كاراجر” مدافع ليفربول السابق أن التعاقد مع رونالدو كانت فكرة سيئة ويجب الإستغناء عنه في أقرب وقت ممكن.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات إعلامية: “يجب على تين هاج التخلص من رونالدو إذا كان يريد النجاح بمانشستر يونايتد، سواء إذا كان مسموحًا له بذلك أم لا، ولقد قلت هذا باستمرار طوال هذا الموسم، التعاقد مع رونالدو لم تكن صفقة جيدة، كريستيانو رونالدو هو أحد أعظم اللاعبين في كل العصور، وأرى أنني أنتقدته كثيراً خلال هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى، لم أطلب منه الإعتزال، لكن رونالدو لم يلعب أبدًا في فريق بهذا السوء”.

وأضاف كاراجر: “رونالدو لعب مع أفضل الفرق ولديه موقف الرغبة في أن يكون الرجل الرئيسي بالفريق، ومحاولة تسجيل الأهداف ودفع اللاعبين إلى الحماس، وعندما تكون في حالة رائعة، سيكون هذا إيجابي للفريق، ولكن عندما لا تلعب في فريق رائع، يمكن أن يكون هذا شيئًا سلبيًا، وأعتقد أن رونالدو كان سلبيًا هذا الموسم”.

وأكمل كاراجر: “لا يمكن لمانشستر يونايتد أن يدخل الموسم المقبل بمهاجم يبلغ من العمر 38 عامًا، حتى لو سجل أهدافًا كثيرة لمانشستر يونايتد، اليونايتد بحاجة لشراء مهاجم، لكن من تشتري؟ هل تشتري شخصًا سيلعب أو شخصًا سيجلس على مقاعد البدلاء؟ ماذا تفعل؟ إذا اشتريت لاعب جيد حقًا فعليه أن يلعب، وعلى رونالدو أن يجلس على مقاعد البدلاء”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد