adplus-dvertising

جون ستونز يصف بيب جوارديولا بأنه “مذهل”

تحدث النجم الإنجليزي “جون ستونز” مدافع نادي مانشستر سيتي عن كيفية نقل المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” لتعليم كرة القدم إلى مستويات جديدة أظهرت نتائج خيالية للفريق.

وكان قد حقق جون ستونز بداية جيدة للموسم في العديد من المراكز بسبب حقيقة أنه لعب في مركز الظهير الأيمن وتأثر بإصابة كايل ووكر، وغاب عن أول مباراتين في الدوري هذا الموسم، ثم بدأ المباريات الأربع التالية في قلب الدفاع مع إصابة ناثان أكي، بعد ذلك لعب ضد بوروسيا دورتموند وولفرهامبتون في مركز الظهير الأيمن وانتهى به الأمر في خط الوسط الدفاعي للمراحل الأخيرة من الانتصار على ولفرهامبتون علي ملعب “مولينو”.

وفي حديثه مع موقع “Goal” قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: “أعتقدت بصدق أنني أعرف كرة القدم بدرجة جيدة بعد أن غادرت إيفرتون، وبعد أن حضرت إلى مانشستر سيتي وبدأت التدريب معهم بعد أسبوع أو أسبوعين فكرت وقتها وأنا لا أعلم حرفياً شيء عن كرة القدم”.

وأضاف جون ستونز: “جوارديولا قدم لي كل شئ ليساعدني مع الفريق لأتقدم في مستواي وأقدم الأفضل والأقوي، إنه مدرب مذهل، وفي الحقيقة لا أستطيع أن أقول عن هذا المدرب ولا أعرف أن أعبر عن ذلكـ إنه يحثنا على فعل ما يريده ويجعل من الصعب سهلاً، إنه مازال متعطش للإنتصارات والقيام بالمزيد والمزيد”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي مهتم بـ “موسى ديابي” لاعب باير ليفركوزن