جوندوجان يتردد للإنضمام إلي برشلونة.. “لو سيلسو” هو البديل

النجم الألماني “إيلكاي جوندوجان” هو الهدف الرئيسي لنادي برشلونة، وبحسب ما ورد فقد طلب اللاعب الذي أنهى عقده مع السيتي هذا الصيف، مزيدًا من الوقت للنظر في العرض الكتالوني قبل إعطائهم إجابة. وبغض النظر عما قد يحدث ، فقد سعى الإسبان بالفعل إلى إيجاد بديل، وهو “جيوفاني لو سيلسو” لاعب توتنهام الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فياريال.

الموسم المنقضي يعتبر تاريخيًا بالنسبة إلى جوندوجان، ويمكن أن يتباهى قائد السيتي هذا الموسم بفوزه بالثلاثية التاريخية، لكن الآن لديه أصعب مهمة وهو تحديد ما يجب فعله في الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2023، وقدم ناديه عرض تجديد محسّن لمنعه من المغادرة إلى برشلونة.

ويبدو القرار معقدًا بدرجة كافية لدرجة أن الألماني طلب من برشلونة بعض الوقت لاتخاذ القرار، وبحسب صحيفة “MARCA” الإسبانية أنه جوندوجان طلب أسبوعًا إضافيًا لإعطائهم إجابة، ولم يطلب الوقت من برشلونة فحسب بل طلب أيضًا من السيتي وأندية أخرى مهتمة بالتعاقد معه مثل أرسنال وباريس سان جيرمان.

وفي الكامب نو فهموا أنه بحاجة إلى التفكير في الأمر ولن يضايقوه، إنهم واثقون من الحفاظ على الوعد الذي قدمه لهم بغض النظر عن عدد العروض التي قد تقدمها له الأندية الأخرى بما في ذلك السيتي، وخلال هذا الأسبوع يمكن أن يساعد جوندوجان على الاقتناع بالذهاب إلى كامب نو …. أو أن يقرر بشأن اقتراح آخر. برشلونة يعرف ذلك ، وبالتالي ، فقد سعى بالفعل إلى بديل.

وقد أكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن نادي برشلونة سجل اسم النجم الأرجنتيني “جيوفاني لو سيلسو” في مذكراته، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلي توتنهام بعد إنتهاء فترة إعارته مع نادي فياريال وسيتعين على النادي أن يقرر ماذا سيفعلون معه، تشافي يفكر جيدًا في اللاعب بالوقت الحالي، ولكن لم يقدموا اقتراحًا بعد لكنهم قد يكونوا مستعدين لذلك إذا قرر جوندوجان رفضهم.

إقرأ أيضاً.. برشلونة قرر تجديد عقد “عثمان ديمبلي” قبل 30 يونيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P