adplus-dvertising

جوريتسكا: ليفاندوفسكي كان مدللاً في بايرن ميونيخ

علق النجم الألماني “ليون جوريتسكا” مدافع نادي بايرن ميونيخ على احتمال أن يلعب نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي في الدوري الأوروبي، وتوديع دوري أبطال أوروبا.

ويقف تشافي مدرب برشلونة على حافة الإقصاء الثاني على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إنتر ميلان صاحب المركز الثاني إلي فوز واحد في المباراتين التاليتين (فيكتوريا بلزن وبايرن ميونيخ) سيسمح لهم بالتأهل إلى خروج المغلوب قبل البلوجرانا، ومن ناحية أخرى يجب أن يفوز برشلونة في كلتا المباراتين أمام (بايرن ميونيخ ، وفكتوريا بلزن) ليحظى حتى بأضعف فرص التأهل.

وقبل مواجهة بايرن ميونيخ المرتقب ضد برشلونة يوم الأربعاء 26 أكتوبر المقبل، تحدث جوريتسكا لـ Sky Sports (عبر Bavarian Football Works ) قائلاً: “كان ليفاندوفسكي مدللًا للغاية في بايرن ميونيخ، حيث كان يتقدم دائمًا على الأقل إلى دور الـ 16، ولكن هذا ما هو عليه، الآن لم يعد بإمكاننا أخذ ذلك في الاعتبار”.

وأضاف حوريتسكا: “مع ذلك لا يمكننا أن نفكر في هذا الموضوع، نحن فقط ننظر إلى أنفسنا، وعندما تواجه برشلونة في كامب نو، فإنها مباراة كبيرة سواء كانت ودية أو بنهائي دوري أبطال أوروبا، فهذا لا يهم، وستكون مباراة رائعة نتطلع إليها وسنبذل قصارى جهدنا أيضا للفوز بها “.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكتسح أتلتيك بلباو برباعية نظيفة في الدوري الإسباني