adplus-dvertising

جوارديولا سيساعد برشلونة في التعاقد مع “برناردو سيلفا”

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة يريد ضم اللاعب البرتغالي “برناردو سيلفا” لاعب مانشستر سيتي في صفوفه إذا انضم فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن المدرب بيب جوارديولا أعطى كلمته بأنه سيسمح للاعب بالمغادرة هذا الصيف إذا أراد ذلك، مع توفير عرضًا مناسبًا، وكاد برناردو سيلفا أن يغادر الصيف الماضي، ولكن في النهاية قرر البقاء في مانشستر سيتي وكان بيب جوارديولا ممتنًا لذلك، لأن النادي كان سيفتقده كثيرًا لو قرر الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن جوارديولا أعطي كلمته لبرناردو سيلفا بأنه إذا كان لا يزال يريد المغادرة هذا الصيف فسيسمح له بذلك، ومع ذلك فهناك المزيد، حيث سيكون المدير الفني السابق لبرشلونة على استعداد لمساعدة سيلفا قدر الإمكان لتسهيل الانتقال إلى نادي آخر إذا أراد ذلك.

وأكملت الصحيفة أنه منذ أن أراد برناردو سيلفا المغادرة العام الماضي، ظل برشلونة يراقب الوضع منذ عام، ونتيجة لذلك قد يكون جوارديولا حلقة الوصل مع فريقه السابق في صفقة برناردو سيلفا، وأنه كان هناك بالفعل اتصال مبدئي بين برشلونة والسيتي، لكن لم يتم تقديم أي عرض في الوقت الحالي.

كما أكدت الصحيفة أن سيلفا قد يغادر برشلونة مقابل سعر مشابه جدًا لما دفعه لـ “فييران توريس” في يناير الماضي وهو (55 مليون يورو)، لكن هناك تقارير أخري زعمت أن السيتي حدد سعرًا قدره (100 مليون يورو) للإستغناء عن اللاعب البرتغالي، لكن اللاعب يركز على واجباته الدولية ويفضل وضع مستقبله جانباً في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يطلب “100 مليون يورو” للإستغناء عن برناردو سيلفا