adplus-dvertising

جريزمان مستعد للرحيل عن أتلتيكو ​​مدريد ليشارك في كأس العالم

مع إستمرار أتلتيكو مدريد في إختبار قدرة برشلونة على الصمود، زعم تقرير فرنسي صادر من صحيفة “L’Equipe” أن النجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” يطالب الآن بإجابة واضحة من إدارة الأتلتيكو حول مشاركته مع الفريق.

ويُعتقد أن جريزمان طلب من أتلتيكو مدريد تسوية وضعه على الفور، ويرى اللاعب أن الأتلتيكو سيتفاوض على رسوم نقل أقل مع نادي برشلونة، إذا لم يكن الأمر كذلك فهناك صيغ أخرى يمكن تجربتها، مثل خفض الأجور بمجرد أن تصبح الإعارة المؤقتة دائمة، بالإضافة إلى ذلك هناك أيضًا احتمالات أنه قد يغادر الفريق تمامًا.

في حين أن هذا الإحتمال كان مستبعدًا للغاية من قبل، ويريد جريزمان أن يكون لاعباً مهمًا في المنتخب الفرنسي في كأس العالم، ويمكن أن يكون منفتحًا على المغادرة، وقد أثيرت أسئلة بخصوص نوايا أتلتيكو مدريد لتلبية شرط الشراء الإلزامي بقيمة (40 مليون يورو)، ولكن لا يمكن تفعيل البند إلا إذا لعب الفرنسي 50% من المباريات التي كان متاحًا فيها خلال فترة الإعارة لمدة عامين.

وقبل بداية موسم 2022/23، لعب جريزمان البالغ من العمر 31 عامًا 45 دقيقة على الأقل في 81% من المباريات، وفي مباريات أتلتيكو الثلاث بالدوري هذا الموسم، شارك جريزمان في 82 دقيقة فقط ولكن ليس أساسياً بالتشكيلة، حيث يشارك دائماً بعد الدقيقة 60 في المباريات الثلاث.

وهذا مؤشر واضح على أن المدرب دييجو سيميوني يتبع أوامر الإدارة حيث يواصلون إضافة المزيد من الضغط على البرسا، وبقدر ما يتعلق الأمر ببرشلونة، فإنهم يظلون هادئين بشأن موقفهم لأنهم يعرفون أن سيميوني سيضطر إلى استخدام جريزمان في كثير من الأحيان بسبب جدول المباريات المكدس قبل كأس العالم في قطر، وإذا شارك المهاجم أكثر من 45 دقيقة في حوالي 15 مباراة، فسيتم تنشيط خيار الشراء الإلزامي البالغ 40 مليون يورو.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يقترب من الإعلان عن ضم نجم تشيلسي