adplus-dvertising

جراهام بوتر يؤكد إستبعاد نجم تشيلسي حتى كأس العالم

أكد المدرب الإنجليزي “جراهام بوتر” المدير الفني لنادي تشيلسي أن الحارس الإسباني “كيبا أريزابالاغا” حارس مرمي البلوز لن يلعب مرة أخرى مع الفريق حتي كأس العالم 2022.

وقد استعاد كيبا الذي لا يزال أغلى حارس مرمى في العالم بعد انتقاله من أتلتيك بلباو بقيمة “71.6 مليون جنيه إسترليني” في عام 2018، مكانه كلاعب أساسي في تشيلسي هذا الموسم كبديل لإدوارد ميندي، وكان الإسباني يحصل بالفعل على إيماءة في دوري أبطال أوروبا بسبب التناوب. ولكن عندما أصيب ميندي  أُلقي كيبا في مباريات الدوري الممتاز ثم احتفظ بمكانه حتى بعد تعافي نجم السنغال.

وكشف جراهام بوتر الآن أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الأسبوع المقبل، واضطر كيبا للخروج بين الشوطين خلال هزيمة تشيلسي الثقيلة أمام برايتون نهاية الأسبوع الماضي 4/1 ثم تم استبعاده من مباراة منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب.

وقال جراهام بوتر في تصريحاته: “لا أعتقد أن كيبا سيلعب قبل كأس العالم، بينما تدرب كوفاسيتش اليوم لذا سيكون جاهز لمباراة أرسنال”، وعن مواجهة أرسنال قال: “في الفترة الأخيرة لم تسر الأمور على ما يرام لذلك يتعين علينا القيام بعمل أفضل، إنه ديربي لندن ويمكن أن يحدث أي شيء، نريد أن نكون إيجابيين ونلعب بشكل جيد”.

إقرأ أيضاً.. أوزيل ليس سعيد بإنضمام أوباميانج لنادي تشيلسي

P