adplus-dvertising

جاريث بيل سيشارك في بطولة الجولف (PGA) بعد إعتزاله كرة القدم

قال جاريث بيل إنه سيلعب في حدث الجولف “بيبل بيتش برو آم” في فبراير القادم بعد أسابيع فقط من إعلان نجم ريال مدريد وويلز السابق اعتزاله كرة القدم.

بيل الذي علق حذاءه في وقت سابق من شهر يناير سينضم إلى عدد من المشاهير الآخرين في ملعب الروابط الشهير في كاليفورنيا إلى جانب بعض أفضل محترفي الجولف في العالم، وكتب الشاب البالغ من العمر 33 عامًا على حسابه الرسمي بـ “إنستجرام”: “مسرور للإعلان عن أنني سألعب في بطولة “AT&T Pebble Beach Pro-Am” التي ستنطلق بداية الشهر المقبل! هيا بنا.”

وقد فاز بيل مهاجم توتنهام السابق بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني مع ريال لكنه احتفظ بشغفه للجولف الذي أثار غضب جماهير ريال مدريد، وأثناء مشاركته بمعسكر منتخب بلاده وقف مع لافتة كتب عليها ” ويلز. الجولف. مدريد. بهذا الترتيب .

ولعب بيل الذي أنهى مسيرته الكروية مع لوس أنجلوس إف سي، كما شارك مع منتخب ويلز في مونديال قطر 2022 قبل أن يقرر الاعتزال، والآن لديه الوقت ليحول انتباهه إلى حبه الرياضي الثاني، وسيكون هناك 156 هواة يشاركون في Pebble Beach في الفترة من 2 إلى 5 فبراير ونفس العدد من المحترفين بما في ذلك بطل الولايات المتحدة المفتوحة “مات فيتزباتريك” والمصنف الخامس عالمياً “باتريك كانتلاي”.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن نادي النصر السعودي حصل على توقيع “لوكا مودريتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P