adplus-dvertising

تين هاج: مانشستر يونايتد مستعد للموسم الجديد

أختتم المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد المباريات التحضيرية للفريق وقد فاز في ثلاثة من أصل 6 مباريات، وتعادل في مباراتين أخريين وخسر مباراة واحدة فقط.

وقال تين هاج لصحيفة “Manchester Evening News” : “بشكل عام بالتأكيد نحن سعداء بالاستعداد للموسم الجديد، وأعتقد أننا نحقق موسمًا جيدًا قبل الموسم ونحرز تقدمًا جيدًا، ونحن جاهزون للموسم لكنني أعلم أنه لا يزال هناك مجال كبير للتحسين وعلينا أن نتحسن، هذه أيضًا عملية مستمرة في الموسم ، ولكن في الأسبوع المقبل يتعلق الأمر بالنتيجة أيضًا. كان اختيار الفريق مزيجًا من الخبرة والشباب، التقى بعض اللاعبين ببعضهم البعض لأول مرة اليوم، فماذا تتوقع؟”.

وأضاف تين هاج: “رأيت أن الموقف كان رائعًا، لقد قاتل اللاعبين وعملوا من أجل بعضهم البعض وكان ذلك إيجابيًا، لقد صنعنا الكثير من الفرص، وبالطبع لقد أهدرنا أيضًا فرصًا، لكن أعتقد أننا يجب أن نكون راضين عن الأداء، ونريد أن نمنح اللاعبين الشباب الذين يستحقون فرصة اللعب، لقد أظهر “غارناتشو” نفسه خلال فترة ما قبل الموسم ولهذا السبب أظهر نفسه، لقد لعب بشكل جيد وكان أداؤه جيدًا حقًا”.

وأكمل تين هاج: “يمكن رؤية التغيير وزيادة التركيز على التدريب على مستوى الملعب في أول مباراة قبل الموسم ضد ليفربول، ومن الواضح أنه تم التركيز بشكل كبير على تدريب عقول اللاعبين، لقد افتقر اليونايتد إلى فلسفة واضحة لعدة سنوات ولن أتي إلي هنا لخلق لعب جديد بين عشية وضحاها لكن الإشارات الأولية كانت مشجعة، ومباراة الأسبوع المقبل ضد برايتون تدور حول النتيجة فقط ومن المتوقع بداية متعثرة للموسم، على الأقل من حيث مستوى الأداء”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يُوجه رسالة قصيرة لجمهور اليونايتد