adplus-dvertising

تياجو سيلفا يساعد تشيلسي في التعاقد مع نيمار

لا يزال مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان يتصدر عناوين الصحف حيث يبدو أن النادي الباريسي مستعد للشروع في اتجاه جديد يركز على كيليان مبابي وليونيل ميسي فقط والإستغناء عن اللاعب البرازيلي.

ويبدو أن نيمار تلقى الرسالة، حيث تسربت أنباء إستيائه من رئيس النادي ناصر الخليفي، ونتيجة لذلك فإن الرحيل ممكن، مع ظهور تشيلسي الآن كفريق محتمل لنيمار، وسيسمح له بالإنتقال إلى ستامفورد بريدج ولم شمله مع مواطنه تياجو سيلفا، الذي غادر أيضًا من نادي باريس بعد مسيره طويلة من 2012 إلي 2020.

وقال سيلفا وقتها عند رحيله عن باريس سان جيرمان: “لم يقدموا لي أي شيء، ولا حتى يورو واحد، لا شيء على الإطلاق، وكان الأمر مزعجًا للغاية، كان لديهم ثلاثة أشهر للتخطيط لوداعي، لكن لم يتم فعل أي شيء، ولم ألعب هناك لموسم واحد أو بضعة أشهر، لقد كنت هناك لمدة 8 سنوات كقائد وفزت بالعديد من الألقاب للنادي، كنت أستحق احترامًا أكثر من ذلك بكثير، وحدث نفس الشيء لـ إدينسون كافاني”.

والآن يبذل تياجو سيلفا كل ما في وسعه لتقريب نيمار من تشيلسي، وفي حديث مؤخر له لم يخف المدافع رغباته، وقال تياجو سيلفا: ” يجب أن ينضم نيمار إلى تشيلسي، وإذا حدث ذلك فسيكون أفضل شيء، نيمار لا يحتاج إلى تعليق، حتى الآن لا أعرف أي شيء، لكني آمل أن تؤتي ثمارها”، والجدير أن نيمار أنضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يرغب في إنقاذ “نيمار” من جحيم باريس سان جيرمان