تقديم مباراة ميلان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين ميلان ونظيره نيوكاسل، مساء الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ميلان المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار على حساب نادي نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط في المجموعة خلال الفترة المقبلة، والعبور إلى الدور القادم من المسابقة، ويعد ميلان أحد أكبر الأندية التاريخية والذي يملك في جعبته 7 ألقاب من ذات الأذنين كثاني أكثر ناد مُحققاً لدوري الأبطال خلف ريال مدريد صاحب الـ14 لقباً.

وفي الجانب الآخر يدخل نيوكاسل العائد للبطولة القارية بعد غياب 20 عامًا من أجل تحقيق نتائج إيجابية والمضي قدمًا للأدوار المقبلة، ونجح نيوكاسل يونايتد في اقتحام المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز في أول موسم كامل له منذ انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

متى ستقام ميلان ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ميلان ونيوكاسل في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ميلان ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ميلان ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P