تقديم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي تشيلسي، مساء الخميس 25 مايو 2023، في الجولة 32 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة من أجل الحفاظ على المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولا يملك اليونايتد أي فرصة سوى تحقيق الفوز بعد تقلص الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الخامس من جدول ترتيب البطولة إلى ثلاثة نقاط، حيث يملك اليونايتد 69 نقطة.

وفي الجانب الأخر يعاني فريق تشيلسي بشدة في الموسم الحالي، ويتواجد البلوز في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، وهناك نقطة واحدة تفصل البلوز عن صاحب المركز الـ11  وهو فريق كريستال بالاس، ويسعي فريق لامبارد للفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمحاولة التقدم للأمام، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والتحضير الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد فتح نافذة الإنتقالات الصيفية في إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P