تقديم مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يستقبل استاد “باركن” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي كوبنهاجن الدنماركي، مساء الثلاثاء 13 فبراير 2024، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعدما تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وتصدره المجموعة برصيد 18 نقطة محققًا العلامة الكاملة حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، ويسعى المدرب بيب جوارديولا إلى قيادة فريقه نحو الفوز تمهد الطريق أمام التأهل لدور الثمانية والاقتراب أكثر من الظفر باللقب.

وفي الجهه الأخري فريق كوبنهاجن الدنماركي الذي تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم، ويأمل فريق كوبنهاجن بقيادة مدربه ياكوب يوهانسون تقديم مباراة كبيرة أمام جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على آماله في التأهل للدور المقبل.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يبحث عن لاعب برشلونة الذي أنحدر مع تشافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P