تقديم مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب “رايفايزن أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي لاسك لينز النمساوي، مساء الخميس 21 سبتمبر 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في حالة جيدة بعد بسلسلة نتائج مميزة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، ويطمح الريدز لحسم التأهل رسميًا إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي 2023-2024 حين يواجه لاسك لينز النمساوي في الجولة الخامسة من المسابقة، ويحتل ليفربول صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط.

في المقابل نادي لاسك لينز الذي سيقوم بالتحضير للمباراة المهمة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، فالفريق يستهدف الحصول على النقاط الثلاثة من أجل التقدم في المجموعة ولكن هذا يحتاج منه التركيز والاستعداد القوي لنيل مراده، ويتذيل الفريق النمساوي المجموعة برصيد 3 نقاط.

متى ستقام مباراة ليفربول ولاسك لينز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ولاسك لينز في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ولاسك لينز على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول ولاسك لينز لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P