تقديم مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق يونيون برلين الألماني، مساء الأربعاء 20 سبتمبر 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة من أجل تحقيق الفوز خاصة أن الفريق يمر بسلسلة نتائج مميزة في الدوري الإسباني، حيث فاز في 5 لقاءات وحصد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب الليجا وبفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، يقع نادي ريال مدريد في المجموعة الثالثة مع كل من نابولي ويونيون برلين وسبورتينج براجا على الترتيب.

وفي الجهه الأخري فريق يونيون برلين الألماني الذي يعلم مدي صعوبة هذه المواجهة ولكنه سيحضر لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بأي نتيجة إيجابية في مباراة الفريق أمام كبير إسبانيا، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لتقديم مباراة جديدة أمام الريال.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ويونيون برلين والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد ويونيون برلين لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P