تقديم مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق خيتافي، مساء الخميس 1 فبراير 2024 في الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة من أجل تحقيق الفوز خاصة أن الفريق يدخل المباراة وهو في المركز الثاني على صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 55 بعد 22 جولة في بطولة الدوري، ويسعي الملكي نحو الحفاظ علي البطولة الثانية له هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني.

وفي الجهه الأخري يدخل فريق خيتافي هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، ويأتي نادي خيتافي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقاط في 21 جولة خاضها الفريق ببطولة الدوري الإسباني وبفارق 15 نقطة عن المربع الذهبي لجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وخيتافي على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P