تقديم مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “سيلهرست بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره كريستال بالاس، مساء الأثنين 12 فبراير 2024، في الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام ليفربول ثم ولفرهامبتون، ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر في 10 مباريات.

في المقابل يسعى فريق كريستال بالاس إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، ويتواجد الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 23 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في 11 مباريات، ويحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين.

متى ستقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس على قناة (beIN Sport HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وكريستال بالاس لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P