تقديم مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره فولهام، مساء السبت 13 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة 21  من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، من 20 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، ويطمح تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات، وتحسين نتائجه في المنافسة خاصة بعد تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

وفي الجانب الآخر فريق فولهام يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، حيث أنة إستطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات ووقع بفخ الهزيمة في 10 مواجهات، ويسعي فولهام في هذه المباراة المهمة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لمحاولة نيل مراده.

متى ستقام تشيلسي وفولهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وفولهام في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وفولهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وفولهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P