adplus-dvertising

تقديم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ريال سوسيداد، مساء الأربعاء 25 يناير 2023 في دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بعدما تأهل لدور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا وحقق فوزا مثيرا على حساب فريق أتلتيكو سبتة بنتيجة 5/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفونسو موروبي” يوم 19 يناير الجاري، ويطمح النادي الكتالوني في اقتناص بطاقة العبور لدور نصف النهائي لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وفي الجهه الأخري ريال ريال سوسيداد والذي أستطاع التأهل لهذا الدور بعد تخطي عقبه ريال مايوركا بعد الانتصار عليه بهدف دون رد في دور الـ 16 من الكأس، ويسعي الفريق خلال هذه المباراة تحقيق الفوز لقطع تذكرة العبور لنصف النهائي، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد القوي لأن المباراة ستكون صعبة.

متى ستقام برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد على قناة (SSC Extra 1 HD) وسيعلق علي المباراة “حماد العنزي”.

 

إقرأ أيضاً.. ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P