تقديم مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “فرانسيس لو بلاي” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره ستاد بريست، مساء الأحد 27 يناير 2024، في الجولة 19 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام بريست من أجل مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، بعد الانتصار في الجولة الأخيرة على نادي لانس بهدفين دون رد، ويتواجد نادي باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة، من 18 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي ستاد بريست في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة، جمعها من الانتصار في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات آخرين، ويعلم بريست صعوبة المواجهة ولكنه سيقدم الإستعداد الجيد لهذه المواجهة لمحاولة نيل مراده والخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام باريس سان جيرمان وستاد بريست والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبريست لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P