تقديم مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره مانشستر سيتي، مساء الأربعاء 15 فبراير 2023، في الجولة 12 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وقبل مواجهة السيتي عانى من تعثرين، الأول بالخسارة من إيفرتون بهدف نظيف، والثاني بالتعادل مع برايتون في ملعب الإمارات، بهدف لكل فريق يوم السبت الماضي، ويرغب فريق أرتيتا الفوز بأي طريقة لتعزيز رصيده من النقاط وتوسيع الفارق مع الخصم لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وفي الجهه الأخري قلص نادي مانشستر سيتي الفارق مع أرسنال لـ3 نقاط فقط بعد الفوز على أستون فيلا بثلاثية، ولكن يظل لكتيبة بيب جوارديولا مباراة مؤجلة، ويسعي السيتي لاستغلال تعثر الخصم ومحاولة الانتصار عليه لشحن رصيده من النقاط والضط عليه بالتساوي معه بالنقاط ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للمباراة لخطف الثلاث نقاط.

متى ستقام أرسنال ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا: أرسنال هم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P