تقديم مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “الإمارات” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره نادي ليفربول، مساء الأحد 4 فبراير 2024، في الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الخسارة في أربع مباريات، ويبحث أرسنال عن مواصلة المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي.

بينما يأتي ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، ويدخل الريدز مواجهة آرسنال بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على تشيلسي الجولة الماضية من البريميرليج بنتيجة 4/1، ويسعي الريدز لمواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

متى ستقام مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وليفربول لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P