تقديم مباراة أرسنال ولانس في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره لانس الفرنسي، مساء الأربعاء 29 نوفمبر 2023، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويستعد فريق أرسنال للمباراة بكل قوة وسيحاول أن يحققون الفوز من أجل التأهل للدور القادم، ويتواجد فريق ميكيل أرتيتا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وخسر في المباراة، ويمتلك الفريق الإنجليزي نجومًا عالميين قادرون على حسم المباراة في لحظاتها الحاسمة.

في المقابل نادي لانس الذي سيقوم بالتحضير للمباراة المهمة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، ويأمل الفريق الفرنسي في تحقيق مفاجأة وخطف نقطة أو ثلاث من أرسنال لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، حيث يتواجد لانس في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد أن تعادل في مباراتين وخسر مباراة وانتصر في المباراة، ويحتل أيندهوفن المركز الثالث بنفس الرصيد 5 نقاط.

متى ستقام مباراة أرسنال ولانس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ولانس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ولانس على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال ولانس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P