تقديم مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره كريستال بالاس، مساء السبت 20 يناير 2024، في الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهم في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعهم من خلال خوض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم، ويسعي فريق آرسنال بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهير بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا.

في المقابل فريق كريستال بالاس يبحث هو الآخر عن مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات بعد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالخسارة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل، يأتي كريستال بالاس في الترتيب الرابع عشر بـ21 نقطة، وقد حقق نادي كريستال بالاس الفوز في الجولة الماضية أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

متى ستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وكريستال بالاس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P