تقديم مباراة أرسنال ضد نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “سيتي جراوند” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره نوتنغهام فورست، مساء الثلاثاء 30 يناير 2024، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهم في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال خوض 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم، ويسعي فريق آرسنال بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط بعدما نجح في استعادة توازنه بفوز عريض على كريستال بالاس بخماسية نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل فريق نوتنغهام فورست الذي يأتي في الترتيب السادس عشر برصيد 20 نقطة، وقد خسر نادي نوتنغهام  في الجولة الماضية أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لقد ساعد تعيين نونو إسبيريتو سانتو الفريق لكنهم بحاجة إلى استعادة زخمهم، الذي شهد مستوى الفريق على أرضه حيث فازوا بثلاث من مبارياته العشر في الدوري على ملعب سيتي جراوند مع أربع هزائم.

متى ستقام مباراة أرسنال ونوتنغهام فورست والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ونوتنغهام فورست في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ونوتنغهام فورست على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة أرسنال ونوتنغهام فورست لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P