تفاؤل في برشلونة بالرغم من الهزيمة أمام ريال مدريد بالسوبر الإسباني

من الواضح أن مشجعو نادي برشلونة يشعروا بخيبة أمل بعد هزيمة الكلاسيكو وتفوق ريال مدريد بشكل روتيني على الفريق الكتالوني في المواسم الأخيرة، ولكن هزيمتهم في نصف نهائي كأس السوبر قوبلت بسلبية أقل بكثير مما كان متوقعًا.

لا أحد في برشلونة مسرور بخسارته أمام ريال مدريد، لكن هناك تفاؤل في النادي حيث سيكون  هذا الموسم إنتقالي، وهم يختارون أخذ الإيجابيات من خسارة يوم الأربعاء، وإذا نظرنا إلي اللاعبين ومنهم رونالد أراوخو أحد أفضل المدافعين في النادي في الوقت الحالي، سيكون مستقبل خط دفاع برشلونة في أيد أمينة. بعد أن خضع لعملية جراحية مؤخرًا، وقدم أداءً جيدًا في مواجهة هجوم ريال مدريد الرائع.

وعودة أنسو فاتي، بالعودة إلى الملعب والعودة إلى التسجيل كان تأثيره فوريًا كل ما يلمسه يتحول إلى ذهب، وبرشلونة يعرف أن لديهم لاعبًا مميزًا، وظهور فيران المثير، لم يكن توقيع فيران توريس سهلاً، لكن وصوله أثار حماسة الجماهير مرة أخرى، حيث ظهر لأول مرة في المملكة العربية السعودية وترك إنطباعًا جيدًا.

وعن ظهور بيدري، حيث أظهر أنه لم يخسر شيئًا في لعبته. إنه لاعب رائع وموهوب، إنه اللاعب الذي يحتاجه تشافي في فريقه، وعن المدرب تشافي هيرنانديز، حيث يستطيع تشافي التأثير على المباريات من الخطوط الجانبية بقراراته. ربما لم يكن نهجه الأول هو الأفضل، لكن تغييراته نجحت بالفعل.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يؤكد أن برشلونة لن يتخلي عن “موراتا” بضمه للفريق