تعرف علي موقف “ميسي” من المشاركة في نهائي السوبر الإسباني

تحوم الشكوك حول مدى قوة الإصابة التي يعاني منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية وكشفت التقارير الموقف النهائي من مشاركته في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد القادم.

وتأهل برشلونة إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز بصعوبة على ريال سوسيداد بنتيجة 3/2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي في نصف نهائي كأس السوبر وينتظر الفائز من ريال مدريد وأتلتيك بلباو الليلة ولم يشارك ميسي في مباراة الأمس.

ويعانى ميسي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مواجهة غرناطة التي فاز بها الفريق الكتالوني 4/0 في الدوري الإسباني ولكن بحسب التقارير المقربة للنادي سيلعب ليونيل ميسي المباراة النهائية لمحاولة مساعدة برشلونة في الفوز بكأس السوبر الإسباني ويكون أول ألقاب الفريق الكتالوني في عام 2021.

ولكن يخشي أطباء النادي الكتالوني من معاناة ميسي من إصابة استطالة في العضلة دات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى والتي ستحتاج لفترة من الراحة وبالتالي غيابه عن لقاء النهائي وأن هناك قلق أن تكون إصابة ميسي أكثر تعقيدا من مجرد كونها آلام عضلية وبالتالي هناك حالة من التشاؤم حول إمكانية لحاقة بمواجهة النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى