تعرف علي خطة الخليفي للجمع بين رونالدو وميسي في باريس

سرب نادي باريس سان جيرمان بالفعل أنه يعد عرض ضخم لمحاولة إقناع ليونيل ميسي بمشروعه ويسعى لإكمال المشروع بشراء نجم آخر هو كريستيانو رونالدو لضمهما إلى نيمار.

وأكدت إذاعة “Quattro” الإسبانية أن ناصر الخليفي سيحاول بالفعل الجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الموسم المقبل بجوار نيمار وستكون البداية بالسماح برحيل كيليان مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان بعد رفضه تجديد عقده مع الحصول على عائد مادي يصل إلى “150 مليون يورو” وتوفير راتبه المرتفع.

وأضافت الإذاعة أن ناصر الخليفي سيستغل رغبة كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم قدرة النادي على تلبية طموحاته التنافسية ويرى الخليفي أن التعاقد مع رونالدو مناسب للمشروع الرياضي الذي يقوم به في السنوات الماضية إلى جانب رغبة رجل الأعمال القطري في تشكيل فريق من نجوم العالم.

وبالنسبة لميسي فتسير بطريقة أخرى وقد أعد النادي بالفعل الجزء المالي بعيدا عن صفقة بيع مبابي أي أن النادي لن ينتظر بيع مهاجمه الشاب لتمويل صفقة البرغوث ويرغب ميسي في الحصول على عقد لمدة 3 سنوات حيث سيكون العقد عامين مع خيار عام ثالث.