adplus-dvertising

تشيلسي يقدم عرضًا محسنًا إلى ليستر سيتي لصالح ويسلي فوفانا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي سيقدم عرضًا جديدًا بقيمة (70 مليون جنيه إسترليني) إلى نادي ليستر سيتي لشراء قلب الدفاع الفرنسي “ويسلي فوفانا”.

ووفقًا لصحيفة “The Times” البريطانية أن تشيلسي يسعي للتعاقد مع المدافع فوفانا بعد أن فقد أهداف أخرى مثل ماتيس دي ليخت وجولز كوندي، ويحرص اللاعب على الانتقال إلى غرب لندن، لكن ليستر كان يريد في لاعبه (80 مليون جنيه إسترليني) بعد رفض عرض من البلوز بقيمة (60 مليون جنيه إسترليني).

وأضافت الصحيفة أن المدرب توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي يرغب في إضافة مدافع آخر إلى فريقه لإكمال خط الدفاع قبل الموسم الجديد بعد خسارة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، وكانوا قد تعاقدوا مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي” خلال الأيام الماضية لكن المدرب الألماني يريد ضم مدافع آخر.

والجدير بالذكر أن نادي ليستر سيتي قد دفع حوالي (36 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع فوفانا من سانت إتيان بعقد لمدة خمس سنوات في عام 2020 على الرغم من افتقاره للخبرة، كما تم تجديد عقده حتى عام 2027، لكن ذلك لم يمنع تشيلسي من السعي وراء توقيعه، وكان قد فاز فوفانا بجائزة أفضل لاعب شاب في ليستر.

إقرأ أيضاً.. رسمياً..أزبلكويتا يُجدد عقده مع تشيلسي