adplus-dvertising

تشيلسي يستعد لتجديد عقد “ريس جيمس” سيجعله الأعلى أجرًا

من المقرر أن يوقع المدافع الإنجليزي “ريس جيمس” عقدًا جديدًا طويل الأمد مع تشيلسي سيجعله المدافع الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

ووفقًا لصحيفة “The Athletic” البريطانية أن ريس جيمس اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد وافق على شروط عقد جديد بعد محادثات مع المالك تود بوهلي، ومن المتوقع أن يوقع رسميًا على العقد متعدد السنوات في غضون الأيام القليلة المقبلة ويلتزم بمستقبله في فريق ستامفورد بريدج.

وأضافت الصحيفة أن جيمس الظهير الأيمن يتقاضي حالياً (58 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا، لكن عقده الجديد سيجعله يحصل على أجر يزيد عن (200 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، ومن المعروف أن ويسلي فوفانا، الذي انضم إلى نادي تشيلسي من ليستر سيتي في صفقة بقيمة (70 مليون جنيه إسترليني)، يحصل علي (200 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع .

وأكدت الصحيفة أنه من المقرر أن يكون جيمس أعلي أجراً من زميله الجديد بمجرد توقيع عقده الجديد مع تشيلسي، كما أنه من المقرر أن يكسب أكثر من أساطير النادي جون تيري وآشلي كول، وأصبح جيمس لاعباً أساسياً في تشيلسي بعد فترة إعارته من ويجان أثليتيك في موسم 2018/19، وقد أثبت نفسه منذ ظهوره لأول مرة مع النادي في عام 2019.

إقرأ أيضاً.. نيمار يريد الذهاب إلى تشيلسي بعد كأس العالم