adplus-dvertising

تشيلسي يرسل تحذيرًا لبرشلونة بشأن أزبيليكويتا

بدأ برشلونة يدرك أنه إذا أراد المدافع الإسباني “سيزار أزبيليكويتا” كجزء من فريقه الموسم المقبل، فسيتعين عليه البحث بعمق، لأنه لن يصل لاعب تشيلسي إلى الكامب نو مجانًا.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن أزبيليكويتا لم يلتقي بعد بمالكي تشيلسي الجدد، لكن النادي الإنجليزي سرب بالفعل إلى العديد من وسائل الإعلام البريطانية أن المدافع المخضرم جدد عقده بعد أن لعب 30 مباراة الموسم الماضي، وهذا يعني أنه إذا غادر هذا الصيف فسيكون ذلك مقابل رسوم انتقال، على الرغم من عدم الكشف عن أي أرقام. لكن بالنسبة لبرشلونة، ستكون محاولة تنظيم توقيع آخر أمرًا صعبًا.

وأضافت الصحيفة أن أزبيليكويتا في عطلة وينتظر إجتماع مع مالكي تشيلسي الجدد الأسبوع المقبل، المدافع الذي سيبلغ من العمر 33 عامًا في أغسطس القادم، لا يعرف الخطط التي سيضعها مجلس الإدارة الجديد له، لكن أصبح واضحًا له أن الوعود السابقة بأن النادي سيسمح له بالرحيل لم تعد قائمة.

نتيجة لذلك، نادي برشلونة وبصفقته الأكثر إصرارًا علي إنجاز الصفقة سيكون عليها التفاوض مع تشيلسي على الانتقال، حيث كان النادي الكتالوني يريد أزبيليكويتا مجانًا، وكان من المتوقع أن يكون وصوله المحتمل في صفقة انتقال مجانية،لكن تشيلسي أرسل رسالة واضحة ومباشرة بهذه المعلومات المسربة، بأن أزبيليكويتا لن يذهب إلى أي مكان مجانًا.

إقرأ أيضاً.. عثمان ديمبلي يمكن أن يساعد في إنتقال “كوندي” إلى برشلونة