adplus-dvertising

تشيلسي يدخل في منافسة مع مانشستر سيتي لضم “كوكوريلا”

يقترب تشيلسي من التوقيع مع الظهير الإسباني “مارك كوكوريلا” بعد أن أخبروا نادي برايتون أنهم على استعداد لدفع (50 مليون جنيه إسترليني) مقابل الظهير الأيسر.

وقالت صحيفة “theguardian” البريطانية أن كوكوريلا قدم طلب رحيل عن برايتون، وغاب عن مباراة يوم السبت الودية مع إسبانيول، وكان قد قدم مانشستر سيتي عرض حوالي (35 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 26 عامًا ويقال إن هناك بعض الغضب من جانب برايتون بسبب طبيعة المفاوضات حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن توماس توخيل هو من أشد المعجبين بالإسباني وتشيلسي قام باستكشاف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على نطاق واسع أثناء وجوده في خيتافي، ويحرص كوكوريلا الذي انضم إلى برايتون الصيف الماضي على تطوير لعبته والتحدي لأعلى مكانه، وهناك أمل في أن يتم الاتفاق على الانتقال، وقد يطلب برايتون ضم قلب دفاع تشيلسي “ليفي كولويل” البالغ من العمر 19 عامًا لتكون ضمن الصفقة.

ويسعي المدرب توخيل إلي إعادة بناء دفاعه إلى جانب تعزيز خياراته في مركز قلب الدفاع، كما يحرص مدرب تشيلسي الرئيسي على تزويد بن تشيلويل بمنافسة جيدة على اليسار مع كوكوريلا، الذي يمكنه اللعب كظهير أيسر وظهير أيسر، إنه قوي دفاعيًا وديناميكيًا في الاستحواذ وحريصًا على المضي قدمًا، ويمكنه أيضًا الدخول كقلب دفاع أيسر.

وإذا وقع تشيلسي مع كوكوريل ، فقد يمهد ذلك الطريق لماركوس ألونسو لإكمال إنتقاله إلى برشلونة، ويريد الظهير الأيسر البالغ من العمر 31 عامًا العودة إلى إسبانيا، وهناك أيضًا شكوك حول مستقبل سيزار أزبيليكويتا، هدف برشلونة الآخر، ومن المرجح أن يعتمد وضع أزبيليكويتا على ما إذا كان تشيلسي قادرًا على جلب المزيد من الصفقات الدفاعية وخصوصاً بعد رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، وقد تعاقد البلوز مع كاليدو كوليبالي من نابولي فقط، لكنهم فشلوا في ضم جول كوندي وناثان أكي وماتيس دي ليخت.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يكشف عن موقفه من التعاقد مع “تيمو فيرنر” مهاجم تشيلسي