adplus-dvertising

تشيلسي وليفربول ينافسان ريال مدريد على ضم “جيماريش”

تتطلع الأندية في جميع أنحاء أوروبا لملاحقة النجم البرازيلي “برونو جيماريش” لاعب خط وسط نادي نيوكاسل يونايتد في عام 2023، خلال فترات الإنتقالات المقبلة.

وقد أنضم البرازيلي إلى نيوكاسل في يناير 2022 وكان له تأثير قوي على الفريق، إنه لاعب خط وسط مبدع ومهيمن يقدم تهديداً مستمراً للهجوم من خلال قدرته على التمرير وقادر على العودة إلى الخلف والمساهمة دفاعياً، وأصبح من اللاعبين المفضلين في النادي منذ وصوله بسبب تأثيره في تقدم الفريق وتطويره تحت ملكيتهم الجديدة.

ووفقًا لشبكة “TNT Sports” البريطانية إن ليفربول وتشيلسي وريال مدريد يراقبون جيماريش وقد يدخلون في معركة لاعب خط الوسط في نهاية الموسم، لهذا السبب يتطلع المدرب إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل إلى تقديم عقد جديد للاعب البرازيلي، لتجديد عقده وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في النادي.

ويحتل نيوكاسل حالياً المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ويتفوق على تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول، ويعتبر هذا الموسم مختلف تماماً عن الموسم الماضي حيث كان الفريق يتطلع إلى النجاة من الهبوط، والآن هم يتطلعون للمنافسة مع الكبار وتأمين تواجدهم في دوري الأبطال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. نونيز يكشف عن دور محمد صلاح في مساعدته مع ليفربول