adplus-dvertising

تشيلسي وليفربول وريال مدريد يتنافسون علي التعاقد مع “بيلينجهام”

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي مهتم مرة أخرى بخدمات النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” الذي يلعب مع بوروسيا دورتموند، وقد يسبب البلوز مشكلة إلي ليفربول وريال مدريد، وهما الأندية التي تعمل على اتفاق لوصوله، إما الآن أو العام المقبل.

وذكرت صحيفة “The Sun” البريطانية أن بيلينجهام هو حديث الجميع والكل يريد أن يستفاد من خدماته، حيث يراقبه ريال مدريد وليفربول وتشيلسي عن كثب، وعاد تشيلسي للقتال من أجل توقيعه، حيث ظهر إهتمامهم به منذ حوالي عام، ويلعب الشاب الإنجليزي بمستوى عالي مع دورتموند، وقد أظهر لعدة مواسم أن لديه ما يلزم للتميز في بطولات الدوري الكبرى. لقد تطور كثيرًا في موسم 2021/2022، وتحسن من حيث الأهداف والمساعدات.

وأضافت الصحيفة أن المشكلة الآن تتعلق بقيمة اللاعب التي وصلت إلي (76.4 مليون يورو) وسينتهي تعاقده مع دورتموند حتى عام 2025، والكل يعرف طريقة النادي الألماني في سوق الانتقالات، حيث إنهم يميلون إلى جلب المواهب الشابة مثله ثم بيعها لاحقًا بهوامش ربح ضخمة، علاوة على ذلك يدرك دورتموند أن تشيلسي وليفربول وريال مدريد لديهم الكثير من المال وبالتالي يمكنهم تقديم بعض العروض المغرية للغاية، ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن بيلينجهام إما سيبقى في مكانه أو يغادر في عملية إنتقال ضخمة.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يصر على عدم بيع “رونالدو” وسط إهتمام تشيلسي