adplus-dvertising

تشيلسي في محادثات متقدمة لضم “أوباميانج” من برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يجري محادثات متقدمة للتعاقد مع الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج” من نادي برشلونة، قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية.

ووفقًا لأحدث التقارير من قناة “Sky Sports” إن الناديين على وشك الاتفاق على صفقة تتراوح قيمتها بين (15 إلي 25 مليون جنيه إسترليني)، وقد انخرط العملاقان الأوروبيان في محادثات خلال الأيام القليلة الماضي ، ويقال إن هناك استعدادًا من كلا الجانبين للتوصل إلى اتفاق.

وأضافت الشبكة أن تشيلسي يبحث عن مهاجم جديد بعد عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الصيف، وكان قد أنضم أوباميانج إلى الفريق الكتالوني في يناير بعد رحيله عن أرسنال بالتراضي لكن العملاق الإسباني مستعد للسماح له بالمغادرة بسبب مشاكلهم المالية الحالية.

وقد تمكنت إدارة برشلونة من تسجيل لاعبيها الجدد فقط بعد تفعيل أربع روافع اقتصادية، ولكن لم يكملوا بعد تسجيل المدافع الفرنسي “جول كوندي” الذي انضم من إشبيلية في وقت سابق في فترة الانتقالات الجارية، وبدأ البرسا في بيع فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد أو تشيلسي، لكن يبدو أن هذه الخطوة غير مرجحة الآن بشأن رغبة اللاعب الهولندي في البقاء في الكامب نو.

إقرأ أيضاً.. رابطة الدوري الإسباني تخبر برشلونة بالمبلغ المطلوب لتسجيل “كوندي”