adplus-dvertising

بيريز: رحلتنا في دوري الأبطال جعلت عشاق كرة القدم يقعون في حب ريال مدريد

أرسل “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد رسالة إلى جماهير النادي الملكي يشكرهم فيها على دعمهم طوال الموسم وللاحتفال بثلاثية الألقاب هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني.

وقال فلورنتينو بيريز في رسالته: “أريد أن أشارككم الفرح الذي يشعر به المدريديون جميعًا في هذا الوقت المثير لنادينا، الكأس الأوروبية الـ14 التي فاز بها فريقنا في باريس تضيف مرة أخرى إلى تاريخ وأسطورة ريال مدريد، هذه الكأس الأوروبية لا تُنسى الآن وستظل إلى الأبد في قلوب وذكريات جميع لاعبي ريال مدريد في كل ركن من أركان العالم، لكن الطريق الذي سلكناه لتحقيقها لم يثير فقط أكبر قدر من الفخر لدى جماهير ريال مدريد، ولكن أيضًا جعل كل عشاق كرة القدم كرة القدم يقعون في حبهم”.

وأضاف فلورنتينو بيريز : “لقد بذل فريقنا كل ما في وسعه في كل مباراة، بقيادة مدرب مثل كارلو أنشيلوتي، والذي صنع التاريخ بفوزه بالكأس الأغلي والتي تعد من النقط المرجعية لقيم نادينا، هؤلاء اللاعبون وكثير منهم فازوا بكأس أوروبا للمرة الخامسة، يرجع الفضل في ذلك إلى شارتنا وقميصنا”.

وأكمل بيريز: “لكن لم يكن هذا سيحدث بدون دعم وقوة ووحدة جماهيرنا ومشجعينا الذين يعتبروا جزء من تحقيق النصر، إن سلوكهم النموذجي وقناعتهم بأننا لن نستسلم أبدًا بهذه الشعار قد نال إعجاب عالم كرة القدم والرياضة، ولذلك أود أن أنقل إليكم، نيابة عني ونيابة عن مجلس الإدارة، أعمق إمتناننا.. لولا تشجيعكم لم يكن كل هذا ممكنًا”.

إقرأ أيضاً.. تشواميني يثير قلق ريال مدريد: لم أحدد مستقبلي بعد