adplus-dvertising

بنزيما.. لاعبي ريال مدريد لم يهتموا بالكلاسيكو لأن برشلونة لم يعد يملك ميسي

كشفت تقارير أن النجم الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم ريال مدريد قال إن زملائه في الفريق أمضوا ليلة السبت (عشية الكلاسيكو)، يلعبون ألعاب الفيديو لأن نادي برشلونة لم يعد يملك ليونيل ميسي.

وأكدت التقارير أنه قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة توقع معظم وكلاء المراهنات أن يفوز ريال مدريد بسبب مستواه الأخير، حيث أنه هزم باريس سان جيرمان 3/1 وأقصاه من دور الـ16 لدوري الأبطال، وبعدها فاز ريال مدريد على مايوركا 3/0، وبالتالي كان من المتوقع أن يستمروا في فوزهم السلس على برشلونة يوم الأحد.

ولسوء الحظ قبل أيام قليلة من المباراة، تأكد إصابة كريم بنزيما في ربلة الساق، وكان يُنظر إلى ذلك على أنه ضربة كبيرة للريال لأن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 34 عامًا كان أفضل لاعب في النادي حتى الآن هذا الموسم، حيث قبل الكلاسيكو سجل بنزيما 32 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 34 مباراة بجميع المسابقات في الدوري الإسباني وحده، سجل الفرنسي 22 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 25 مباراة.

وأكدت شبكة “ESPN” الإسبانية أن بنزيما ذكر أن زملائه في الفريق مثل فينيسيوس وكاسيميرو أمضوا ليلة الكلاسيكو وهم يشربون ويمارسون ألعاب الفيديو، كما صرح بنزيما بقوله: “خسارة المباراة المحرجة أمام برشلونة بسبب التقليل من شأنها، قبل المباراة بيوم استيقظت على فينيسيوس وكاسيميرو يشربان معًا ويلعبان ألعاب الفيديو لعبة “FIFA” في الساعة 4:00 صباحًا، وسألتهم “لماذا لا تستريحون قبل مباراة الغد؟ أجاب فينيسيوس” لا داعي، إن برشلونة بدون ميسي”.

إقرأ أيضاً.. تشافي يمسح أنشيلوتي من على الخريطة خلال الكلاسيكو