adplus-dvertising

بعد إعتذار نادي روما.. الكشف عن خصم برشلونة في كأس خوان جامبر

كشف نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي  عن خصمه في كأس خوان جامبر الودية التي تقام كل عام.

وقد أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي مواجهة نظيره بوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر، وذلك بعد انسحاب روما الإيطالي، حيث ستلعب مباراة لفريق الرجال وأخرى للسيدات ولكن سيواجهوا نادي مارسيليا الفرنسي، والكل يعلم أن نادي برشلونة يرعي كأس خوان جامبر سنوياً على ملعبه باستضافة أحد الأندية الاوروبية.

وكان من المقرر أن يواجه برشلونة نظيره روما، قبل أن يعتذر الفريق الإيطالي عن خوض المباراة، بدون إبداء أي أسباب، وستكون المباراة يوم الأحد 7 أغسطس المقبل، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت إسبانيا على ملعب “سبوتيفي كامب نو” ضد نادي يونيفرسيداد ناسيونال دي ميكسيكو، المعروف باسم بوماس.

كما سيخوض نادي برشلونة جولة ودية في أمريكا، في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث سيشارك خلالها في 4 مواجهات في الأراضي الأمريكية أبرزها مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في لاس فيجاس، ومباراة ثانية أمام يوفنتوس في مدينة دالاس، هاتان المباراتان الودية هي بالإضافة إلى تلك التي سيلعبها الفريق الكتالوني ضد نادي إنتر ميامي ونادي نيويورك ريد بولز.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يفكر في التعاقد مع “كريستيانو رونالدو”