برشلونة يُجهز لاعبه السابق لخلافة تشافي هيرنانديز

أفادت تقارير صحفية أن نادي برشلونة اختار تعيين الإيطالي “تياجو موتا” ليحل محل المدرب “تشافي هيرنانديز” كمدير فني للنادي الكتالوني الفترة القادمة، ويمر نادي برشلونة بموسم سيئ ويتعرض موقف تشافي لضغوط شديدة.

وأفادت شبكة “Fichajes” الإسبانية أن موتا لاعب برشلونة السابق هو أحد الخيارات المفضلة للمدير الرياضي “ديكو”، وصرح مقدم الراديو “مانو كارينو”، الذي تحدث في الحلقة الأخيرة من برنامج “El Larguero”، أن الإيطالي هو الآن أيضًا الخيار المفضل لرئيس برشلونة “خوان لابورتا” كبديل محتمل لتشافي أيضًا.

ولا يزال لاعب خط الوسط السابق يحظى بدعم مجلس الإدارة ولكن سيتعين عليه تحقيق الأهداف المحددة في بداية الموسم وتحقيقها، ومن المعتقد أن موتا يمكن أن يقدم نهجًا جديدًا ومنظورًا مختلفًا للفريق، وقد أصبح موتا مديرً فنياً لنادي بولونيا الإيطالي في صيف عام 2022 وساعدهم على الانتقال من فريق وسط الطاولة إلى المنافسة على مكان في أوروبا.

ويثق برشلونة في قدرة تشافي على إبقاء الفريق في المنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل النادي حاليًا المركز الثالث في الدوري الأسباني، سيكون أداء تشافي في المباريات المقبلة حاسماً في تحديد ما إذا كان النادي سيقرر البحث في مكان آخر، ولكن تياجو موتا هو المرشح الرئيسي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مدة غياب سيرجي روبيرتو والمباريات التي سيغيبها عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P