adplus-dvertising

برشلونة ينفي الإجتماع بممثلي ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة إجتماع نادي برشلونة بوكيل أعمال النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” لاعب بايرن ميونيخ، بعد تقارير أن النادي الكتالوني يريد التوقيع معه.

وبحسب صحيفة “MARCA” الإسبانية فإن المحادثات بدأت بين الطرفين قبل أشهر ويبدو أن الموقف سيأتي على الأرجح. لكن لم يتم الإتفاق علي أي شيء حتى الآن، وكان “بيني زهافي” وكيل أعمال ليفاندوفسكي في برشلونة أمس الأربعاء، لكن البلوجرانا نفى أن يكون هناك اجتماع.

وكان ليفاندوفسكي الذي سينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023، قد أعرب بالفعل عن رغبته في الرحيل قبل أيام قليلة قال إنه كان بإمكانه خوض مباراته الأخيرة مع الفريق البافاري، وقال النجم البولندي بعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فولفسبورج : “لن أوقع عقدًا جديدًا، علينا أن نجد أفضل حل لكلا الطرفين، وأخبرت النادي أنه إذا تم تقديم عرض، فعلينا التفكير في الأمر، نريد أن نجد أفضل حل لي وللنادي”.

ويدرك نادي برشلونة أن ليفاندوفسكي هو أحد أهدافه هذا الصيف، لكن الصفقة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، كما أن الوضع المالي لا يسمح للنادي الكتالوني بالإنفاق الكبير هذا العام، وعلى أي حال نفى البرسا أنه ألتقى بوكيل أعمال لاعب البايرن صاحب التصنيف العالمي.