برشلونة يكشف عن تطورات جديدة بشأن إصابة كوتينيو

أصدر نادي برشلونة بيان رسميا يكشف فيه الموعد الذي سيخضع فيه فيليب كوتينيو للتدخل الجراحي إثر إصابته في مباراة النادي الكتالوني وإيبار يوم الثلاثاء الماضي وخرج النجم البرازيلي بالشوط الثاني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أي لاعب من المنافس.

وقالت إداراة نادي برشلونة إن فيليب كوتينيو سيخضع لعملية جراحية في الركبة اليوم السبت على يد الدكتور “جوان كارليس مونيلاو” وتحت إشراف الخدمات الطبية لبرشلونة وأنه سيتم الإعلان عن مدة غياب اللاعب المتوقعة عقب خضوعه للعملية الجراحية.

ولعب كوتينيو هذا الموسم الحالي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين وجاءت قائمة المصابين في برشلونة والتي تضم الثلاثي (جيرارد بيكيه وأنسو فاتي وسيرجي روبيرتو) وهو ما يُعقد مأمورية رونالد كومان في الفترة القادمة.

وسيدفع برشلونة لليفربول “20 مليون يورو” عندما تصل مشاركات كوتينيو إلى 100 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الكتالوني وحتى الأن خاض كوتينيو 90 مباراة بقميص البرسا وسيغيب عدة أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها وهذا يعني أن إصابة كوتينيو ستوفر على الفريق الكتالوني الكثير من الأموال.

زر الذهاب إلى الأعلى