adplus-dvertising

برشلونة يفكر في التعاقد مع “كريستيانو رونالدو”

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد وقد يكون مستعدًا لتحرك مجنون للانضمام إلى نادي برشلونة خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن مينديز وكيل رونالدو كان قد أجتمع مع لابورتا رئيس برشلونة وأن اسم رونالدو كان جزءًا من المناقشات، حيث ألتقوا أمس مساء الإثنين لتناول العشاء، حيث أخبر وكيل النجم البرتغالي أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أن برشلونة يريد اسم نجم لملئ الفراغ الذي تركه ليونيل ميسي، الذي وقع لباريس سان جيرمان، لكن وضعهم المالي لا يسمح لهم بتحمل راتب رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يستهدف التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، لكن متطلباتهم كثيرة، ويمكن للنادي الكتالوني التعاقد مع رونالدو إذا لم يتمكنوا من الحصول على ليفاندوفسكي هذا الصيف لأن البايرن غير راغب في البيع ويطالب برسوم نقل تبلغ حوالي (50 مليون جنيه إسترليني) على الرغم من أن مهاجم بولندا لم يتبق منه سوى عام واحد على صفقته.

وبالرغم من أن رونالدو سيحصل على راتب ضخم، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد يكون خيارًا ميسورًا أكثر من ليفاندوفسكي إذا وافق مانشستر يونايتد على التنازل عن رسوم الانتقال، بعد أن اشتراه اليونايتد مقابل (21.4 مليون جنيه إسترليني) من يوفنتوس الصيف الماضي.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يجدد مفاوضاته للتعاقد مع كريستيانو رونالدو